دوري وكان يلحس كسي بعمق وبلذة وكان يتلذذ في ذلك وأنا مستمعة كثيرا بلحسه خصوصا وأني محرومة من الجنس وكنت أتمنى أن يأتي زوجي ليشاهد كم أنا مستمتعة ومتلذذة مع شخص غريب لا أعرفه وعندها جلس مغتصبي على الحوض بدلا مني وطلب مني أن أجلس عليه بحيث يكون ظهري مقابل لصدره ونفذت الأمر وبدأ يطلب مني النزول تدريجيا على زبه وقمت بمسك زبه الكبير

والعريض وبدأت بإدخال زبه شوي شوي وأنا أحس بكسي وهو يلتهم زبه حتى دخل كله وعندها طلب مني أن أتحرك على زبه وبدأت أتحرك وهو ممسك صدري وأتحرك وأحس أن زبه دخل كله حتى وصل صدري وأنا أصرخ آه آه حبيبي نيكني آه أي أي زبك يجنني أدخله كله آه
 وبدأ هو يتحرك معي أسرع وأنا أصرخ من اللذة والشهوة والهيجان يعتريني وهو يصرخ آه كسك لذيذ ويقول نكت الكثير من النساء لكني لم انيك امرأة مثلك وبدأ يدخله ويخرجه وأنا أتحرك معه حتى ارتعشت وانتفضت وأحسست بمياهي تنزل وحينها وفي نفس الوقت أحسست بمياه حارة وساخنة تنزل بداخل كسي حيث مغتصبي أنزل شهوته كلها بداخل كسي وعندها هدأنا ورميت بجسمي عليه وهو محتضنني وكم كنت سعيدة بهذا اليوم ومن هذا الاغتصاب الجميل الرائع..

                                 
                                                                         Download
: الجمعة، 17 مايو 2013